بعدما أصبحت أنغام ضرتها.. زوجة الموزع الموسيقي تخرج عن صمتها وتكشف الكثير

آخر تحديث : الخميس 21 فبراير 2019 - 2:51 مساءً
بعدما أصبحت أنغام ضرتها.. زوجة الموزع الموسيقي تخرج عن صمتها وتكشف الكثير

بعد زواج زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم والفنانة أنغام، كشفت ياسمين عيسى في أول ظهور لها أن الانفصال بينهما لم يتم بعد، وأنها أقامت دعوى طلاق للضرر منه.

وقالت في تصريحات صحافية: “حتى الآن لم يتم الانفصال رسمياً، ولذلك قمت برفع دعوى طلاق للضرر لما حدث، وستكون أولى جلسات القضية في الأول من شهر مارس المقبل”.

وأضافت: “تزوجنا في عام 2010، وأنجبنا طفلين، وكنا نعيش حياة هادئة لكوني بعيدة تماماً عن الإعلام والفن ولا يشغلني سوى الولدين وتربيتهما، والذهاب بهما للمدرسة والنادي”.

وتابعت: “فوجئت بزواج أحمد من أنغام مثلما فوجئ الجميع به، ورغم أنني كنت أشعر بوجود اهتمام منه تجاه أنغام، وكنت أسأله عن علاقته بها يقول لي إن هناك عملاً فنياً يجمعهما، إلى أن فوجئت مثل الجميع بخبر الزواج”.

وعن حقيقة مرضها عقب الكشف عن الزواج، قالت: “بالفعل تعبت للغاية وشعرت بارتفاع في ضغط الدم، وهو ما تسبب في دخولي المستشفى”.

وعن علاقتهما في الوقت الحالي، قالت: “نتحدث ونتفاوض من أجل أن يكون الانفصال بشكل هادئ، لأن لدينا طفلين”.احمد ابراهيم

رابط مختصر
2019-02-21 2019-02-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شات لبنان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

فجر ياسين