تسجيل الدخول

هجوم قاس على مايا دياب.. من قال لها: ‘لن يحصل’ ولماذا؟

أخبار الفن
21 مارس 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أشهر
هجوم قاس على مايا دياب.. من قال لها: ‘لن يحصل’ ولماذا؟

شن الاعلامي ايلي باسيل هجوماً قاسياً على الفنانة مايا دياب بعد الحلقة الاولى من برنامج “هيك منغني”، مؤكداً انه لا يحظى بالكثير من المشاهدات في لبنان.

واعاد باسيل نشر مقطع فيديو من مقدمة دياب التي اعلنت من خلالها عودة البرنامج بعد اربع سنوات وتحدثت عن الاشياء التي تغيرت خلال هذه الفترة. ليرد عليها بتعليق مطول منتقداً كلامها قائلاً: “فعلا بهالاربع سنين كثير اشياء تغيرت ومن بينها عرض حنكك. بس فعلا في شغلة بقيت مثل ما هي وما تغيرت ألا وهي الريتنغ”.

وارفق التعليق بصورة من شركة Ipsos التي تظهر القنوات الاكثر مشاهدة، لافتاً الى ان الحلقة لم تكن محط اهتمام المشاهدين الذين فضلوا مشاهدة مسرحية قديمة على قناة ثانية عرضتها في نفس الوقت.

وتابع باسيل هجومها على دياب: “بليز يا قلبي اكيد مسمحلك تضحكي عحالك إنت وعم تشدي على كلمة (اكثر نسبة مشاهدة)، بس ما لح اسمحلك انك تضحكي على الجمهور لن يحصل”.

View this post on Instagram

فعلًا يا قلبا بهالأربع سنين كتير إشيا تغيّرت including عَرْض حنَكِك بس فعلًا في شغلة وِحْدِة بقيت متل ما هيّي وما تغيّرت ألا وهي: الرايتينغ!! 😂😂😂😂 يعني ما فيني خبرِك قدّي كان الجمهور ناطرِك بكلّ إشتياق ووفا لدرجة إنّك ما جبتي أكتر من .،٦٪؜ مقابيل مسرحيّة صارت معروضة شي مية مرّة!! 😂😂😂😂 فا بليز يا قلبي، أكيد مَسْمِحْلِك تضحكي على حالِك إنتي وعم بتشدّي على كلمة ("أكتر" نسبة مشاهدة)، يعني بصراحة خفت تعملي تحتِك انتي وعم بتشدّي وتْعُصّي، بس ما رح إسمحلِك تضحكي على الجمهور!! #لن_يحصل! 👊🏻😉 وهيدا كلّو بعد ما احكينا بالتفاصيل عن عدم توفيقك بطلتِك ولون شعرِك يلّي طبعًا شركة الصبغة اللي سوّقتيلها على إيّاااام انصدمت من نتيجة هالدعاية السيئة وعدم التوفيق المطلق بالتعامل معكي! وتأكيدًا طبعًا على مصداقيتي #كالعادة، فيكن تشوفوا بعيونكن وبالصورة المطروحة بعد الفيديو، ال ‏Rating Graph من شركة ‏Ipsos الشهيرة! الأل.بي.سي باللون الأحمر والأم.تي.في باللون الأخضر! #اسكت_يا_لساني_اسكت! #اللهم_لا_شماتة!! 😂😂 ‎#ملاحظة: هالصورة حصريّة وإنّما حطّيتلكن ياها بلا لوغو إسمي لحتى تكون بتصرّف أي زميل من زملائي الأحبّا! بتعرفوني قدّي إنّي كريم ومحبّ وبحبّ شارككن بحصريّاتي! 😘 #انشرووووووا

A post shared by the media nanny ايلي باسيل (@eliebassilofcl) on

وتابع: “هيدا وما حكينا عن عدم توفيقك بطلتك ولون شعرك السيء”.

بدورها، فضلت مايا عدم الرد او توضيح ما جاء بمنشور ايلي، وفضلت الترويج لبرنامجها من خلال نشر مقطع من الكواليس والتحضيرات التي سبقت الحلقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : يلفت موقع "شات لبنان" انه غير مسؤول عن التعليقات ومضمونها، وهي لا تعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبها.