أبراج الثلاثاء 12-03-2019 | توقعات علماء الفلك

آخر تحديث : الثلاثاء 12 مارس 2019 - 8:33 صباحًا
أبراج الثلاثاء 12-03-2019 | توقعات علماء الفلك
Advert test

نافذة العرب | أبراج الثلاثاء 12-03-2019 حظك اليوم الأبراج اليومية | حظك اليوم الأبراج اليومية | ابراج الثلاثاء 12-03-2019 مع علماء الفلك جاكلين عقيقي وكارمن شماس، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج، برج (الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد).

لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية.

أبراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي:

الأبراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج (الأسد والحمل والقوس). الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون إنفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت). الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج (الجدي والثور والعذراء). الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات كارمن شماس

مولود 3/12: صادق، ذاكرتك غريبة، حدسك يصيب، طموح، تكّرس نفسك لشيء تؤمن به، تحب مساعدة الاخرين، حساس جداً، حازم عند اللزوم، في الطفولة شديد التعلّق بعائلتك، عاطفي، هذه السنة يمكن أن تكون من أهم سنوات حياتك، مطلوب فقط عدم خوض بمغامرات غير محسوبة، سنة قد يختفي حدث أو ظرف استثنائي، يجب أن ترتب أوراقك وتراجع حساباتك، ممكن أن تشتري منزل أو تتنقل لمكان آخر، للبعض حركة توسيع اعمال.

برج الحمل أمور مالية، تلتفت لشؤونك الخاصة، اليوم الحظ المالي يرافق خطواتك، لكن انتبه من مصروفك وفكّر بالغد، مساء تشعر بالسعادة أكثر تدخل الأجواء فرح، وتفكر بمشاريع ايجابية، خطواتك القادمة فيها حركة وسفر قصير واتصالات ومقابلات ناجحة الك.

برج الثور ما زال القمر عندك يحمل لك تطور على صعيد اجتماعي، وتزداد شعبيتك الجميع يلتف حولك، وفي ساعات المساء القمر ينتقل لبرج الجوزاء لتكون الرابح في مباراة أو مبارزة تتعرض لمصاريف اضافية غير متوقعة، بالمقابل تحصل على مكسب أو أشياء ضائعة أو استرداد دين، بالعموم الفترة القادمة جيدة لك على الصعيد المالي.

برج الجوزاء تأكد من كل ما تسمعه، نهارك يحمل تأخير في جواب أو خبر لأن الفترة بطيئة، وبانتقال القمر لبرجك تطوي ملفات عالقة وتعيد النظر وتستعيد قوتك، لا تستبق الأمور، انتظر وصول القمر إلى برجك لتصبح أمورك بخير.

برج السرطان نهار جيد يحمل لك حلول، دعوة، لقاءات، مناسبات، تحقق انجازات من خلال معرفة جديدة، تلتقي بأصدقاء، لقاءات مهمة، الحظ يحالفك، تسعد بدعم خارجي، ربما تفكر بسفر، لكن ساعات المساء تشعر بالعد التنازلي وصوتك يرتفع، جرّب أن لا تصدق ما يقال، كن صاحب مسيرة مسالمة، الوقت ليس لصالحك حتى لا تُفهم غلط وتسمع نقد و شائعة، انتبه كن مساءً في البيت وجهّز نفسك ليومين قادمين مزعجين.

برج الاسد طموح، تطرق أبواب، وتبحث على قضايا وعروض جديدة،تنتقل لما يناسبك، مساء تثبت جدارتك وتحافظ على وضعك تنهي بعض معاملاتك على صعيد أوراق، وتعبر عن رأيك،يزداد عليك الطلب من أصدقاء، وتعاني من زيارات مفاجئة ودعوات، كثير من الأخبار سوف تسمعها وتعثر على قاسم مشترك، تطلب أمنيةتتحقق لك.

برج العذراء نهارك جيد تزداد طموحاتك لتطرق أبواب، وتبحث على قضايا وعروض جديدة، هذا النهار تنهي بعض معاملاتك على صعيد أوراق، وتعبر عن رأيك، وفي ساعات المساء تدخل بفترة متعبة تركز فيها على عملك تسمع كلام لا يعجبك، خطط جيداً وضاعف جهودك لليومين القادمين قد تتعرض لانتقادات واتهام من محيطك العملي ، يجب أن تحافظ على صورتك الجميلة.

برج الميزان اليوم تطرح مشاكل تخص أمور مالية أو تطلب مساعدة أو تساعد أحد من حولك، إذاً استشير حتى تناقش فرص مالية مشتركة ومعاملات وتأمين، ساعات المساء تدخل في أجواء ايجابية، تجري اتصالات بعيدة، تضيف بعض الأفكار الهامة،اذا كنت ترغب بالسفر الوقت مناسب، تستقبل ناس من مسافات بعيدة.

برج العقرب لا تسمح لأحد أن يأثر عليك في شيء سلبي بإمكانك أن تتجاوز الخلافات والترّفع عن الصغائر بهدف أن تصل لحلول مُرضية ومعقولة مع الشركاء، جرّب أن تستعمل طاقاتك في الفترة التي فيها عرقلة وتأجيل أو غضب، لكن لا تخالف القوانين، من المساء وضعك يحمل لك طمأنينة أكثر وتفاهم، وتناقش قرض وفواتير، معاملات، تأمين، في الفترة القادمة قصص كثيرة تشغلك، ولا تنسى أن تنتبه على صحتك.

برج القوس الأجواء ضاغطة ومتوترة، وتعاني من فوضى و سوء تفاهم معاكسة شخصية طارئة، تتنقل من مكان لاخر تنجز اعمال بحاجة لمساعدة، جرّب أن تنجز قسم من عملك أفضل من أن يتراكم عليك، ومن المساء تدخل في فترة فيها تركيز على شراكة مالية أو شراكة على العاطفة، ما عليك غير أن تمضي وقت جميل وتعمل قاسم مشترك مع الشركاء، الجو العاطفي مشجّع لك.

برج الجدي يوم جميل محظوظ،تستبق الخطوات تسمع خبر معنوي أو مادي أخبار حلوة بالاجواء وتتغير بانتقال القمر الى برج الجوزاء جرّب أن تستفيد من حظوظك المالية والمعنوية، ومساءً تدخل بأجواء التنقل والتعب والتغيير واتجاه أهدافك، إذاً يجب أن تركز على الأولويات وتعمل جدول لأعمالك لابد أن تتراكم، واحتمال أن تعاني من ارهاق وسببه عائلي أو صحي، وظّف طاقاتك في مجال يفيدك.

برج الدلو نهار متعب انت بحاجة الى قوة تحرك اترك اي احد من عائلتك يقرر عنك واهتم بأمورك العائلية بابتسامة، ومساء الحظ معك تعزز روابط على صعيد صداقة وشريك أولاد سهرة مميزة تمارس نشاط فني ادبي، للبعض تغيير مكان اقامة.

برج الحوت تعالج امور طارئة بسرعة عندك مقابلة مهمة تحلم بها استعد، نهار حركة سفرة قصيرة استقرار ورغبة تتواجد بالبيت مساء بانتقال القمر الى برج الجوزاء ضمن مربعك اعطال وتصليحات.

توقعات ماغي فرح

القمر قي الثور لغاية الساعة 17.48 عصرا .. بعدها يدخل الى برج الجوزاء الهوائي ..فترة خلو المسار للقمر من الساعة 11:30 صباحا و لغاية الساعة 17.48 عصرا وهي فترة لا ينصح فيها بالبدء بأمورجديدة وانما متابعة ما بين ايدينا والتأمل والاسترخاء ..

برج الحمل تظهر المزيد من المعلومات حول قضية طويلة الأمد فتختلط الامور ويتغيير منظورك لها وخاصة فيما يتعلق باموالك أو الشؤون العملية. يمكن أن يكون هناك مشروع أو فرصة مالية تتعلق بشيء سبق أن تجاهلته سابقا …و من بعد الساعة 17.48 عصرا القمر في الجوزاء فيكون لديك فترة مناسبة للبدايات الجديدة ووضع الخطط , فترة جيدة للاتصالات والتعامل مع الاصدقاء والاخوة والجيران والاقارب وامور الدراسة والتنقلات القصيرة. ابحث عن فرص للنشر، والترويج، والسفر، والمشاركة، والتعلم والتمتع بالمغامرة مما يثلج صدرك الآن ولكن تجنب الاتصالات المثيرة للجدل ..

برج الثور صباحا يمكنك ان ترى الأشياء بطريقة جديدة لفهمها أكثر وتميل للحديث عن المسائل الخاصة أو التفكير في هذه الأمور بطريقة موضوعية. يمكن أن يكون هناك عودة ظهور شخص من ماضيك مما يشعل كل أنواع الذكريات والرغبة بالخروج من القيود التي لا داعي لها ، فحافظ على مزاجك في الاختيار و تجنب الحجج! .. ومن بعد الساعة 17.48 عصرا يمكن أن تجد نفسك مفرط بالحساسية , حاول تمضية وقتك مع الاصدقاء او الاخوة والخروج الى جلسة ممتعة او لحضور حفلة مساءا وماشابه و يمكنك حل أمورك العائلية وحتى مساعدة الآخرين على حل مشاكلهم الخاصة. ايضا الفترة مواتية لأمورك المالية , عاطفيا تجد العديد من الخيارات العاطفية المتمشية مع قلبك. لا تدع نهاية اليوم دون الحصول على ساعات مميزة , الارتجال سيساعدك !

برج الجوزاء عزيزي الجوزاء في الفترة لغاية الساعة 17.48 عصرا القمر يبقى في برج الثور مما يجعلك تشعر بالرغبة في البقاء صامتا والابتعاد عن الاجواء , حاول تجنب اي مشاكل بسبب سوء فهم بالتعبير عن ماتريد وحاول أن لا تتحدث من وراء ظهور الآخرين حتى لا يكون هناك عواقب .. ومن بعد الساعة 17.48 عصرا القمر يدخل الى برجك فتنتعش طاقتك من جديد وتكون قادر على إنجاز ما تحتاجه وتجد الأصدقاء من حولك . تبدو بشكل ممتاز فكريا و تتعامل مع الاخرين بشكل جيد للغاية و على استعداد للاستماع اليهم و إعطاء المشورة السليمة. لا تفرط في طاقتك واسعى الى الاستقرار ! سيكون لديك تغيرات في المزاج والاتصالات والسفر.

برج السرطان عزيزي السرطان الشمس تؤثر بشكل مباشر عليك اليوم وتقترن مع اورانوس مما يخلق الظروف المواتية لعلاقتك المهنية ومع المسؤولين . حان الوقت لتحقيق التوازن بين الأمور ومشاعرك مع شريك حياتك أو في عملك مع الزملاء . نصيحتي لك اليوم أن تفكر مرتين بما تريد أن تقوله قبل أن تتكلم لتسير الأمور بسلاسة.. ومن بعد الساعة 17.48 عصرا ستحتاج إلى الهدوء والراحة بعيدا عن الاندفاع والتهور والاهتمام بصحتك ، من المفيد التأمل والتفكير في العمق لخطواتك لايامك القادمة .. ترغب بالابتعاد عن عامة الناس وفي الوقت نفسه يمكنك ترتيب بعض الحالات القانونية بنجاح بشرط ان لا تتسرع في اتخاذ القرارات ..

برج الاسد الفترة لغاية 17.48 عصرا حاول التعامل مع أمورك بدبلوماسية بعيدا عن العصبية وخصوصا في محادثاتك الخاصة سواء المهنية او العاطفية حتى لا يساء فهمك ولا تسيء الفهم ، كن مستمعا جيدا لتستخلص النتائج ولتكون قادر على إكمال خطواتك بنجاح .. ومن بعد الساعة 17.48 عصرا تتحسن امورك وتنخرط في الأمور و المسؤوليات الاجتماعية وتكون علاقاتك ودية و تجذب الاهتمام .. الأصدقاء قريبون منك ويساعدوك على تنفيذ خططك ولكن من الأفضل عدم إجراء معاملات مالية غير مربحة مع الناس دون تلبية شروط معينة.

برج العذراء عزيزي العذراء صباح اليوم جيد لامورك الاجتماعية وللصداقة , يمكنك أن تتعامل بشكل جيد مع التزاماتك الخاصة ويكون لديك الحماس والطاقة للتعامل مع كل شيء وخصوصا امورك الاجتماعية والمالية المشتركة . .ومن بعد الساعة 17.48 عصرا تجنب ان تراودك الأفكار المتشائمة من ماضيك وحاذر سوء الفهم ! تركز على حياتك المهنية وتعاملك مع الكبار في السن والمسؤولين ، تجنب التحركات المبالغ فيها مع شريك حياتك أو الزملاء.

برج الميزان صباحا يمكن أن يكون وقتا ممتازا لتحقيق السلام والوئام وللحصول على نظرة جديدة لمسألة ما تدور حول العمل أو الأعمال التجارية . حان الوقت لأخذ زمام المبادرة أو تغيير الاتجاه. لديك فرصة جيدة لكسب بعض الفوائد المالية ولكن يجب أن تكون حذرا وتجنب أي تكهنات. . و من بعد الساعة 17.48 عصرا يمنحك الرغبة في البدء بشيء جديد في عقلك سواء كان ذلك الشؤون الشخصية او الاجتماعية أو العمل، والاستفادة من طاقتك . تكون واثقا من تحركاتك وتزداد ثقتك بنفسك ولن تتردد في مواجهة الصعوبات.

برج العقرب صباحا حاول تلافي الخلافات التي بدأت الليلة الماضية و قدم نفسك وأفكارك بلطف و جمال. حاول الاستمتاع للناس وتطبيق أساليب جديدة لايجاد حلول للمشاكل القديمة وقد يكون متحمس لوضع شيء وراءك والبحث عن آفاق جديدة ولتخليص نفسك من القيود.. ومن بعد الساعة 17.48 عصرا يمكنك أن تنجح في مجال الأعمال التجارية والامور المالية المشتركة المتعلقة بالشريك او البنوك او المصارف او الاموال المقروضة او العكس . يمكن لشركاء الأعمال تقدير مبادراتك ولكنك قد ترغب في تجنب الانخراط في المزيد من الأنشطة دفعة واحدة – فقد لا تكمل أي شيء.

برج القوس يتوجه انتباهك مرة أخرى إلى عادات العمل والصحة وقد تكتشف جديد حول مسألة قديمة أو طويلة الأمد. هو الوقت المناسب لإيلاء اهتمام إضافي لروتينك اليومي أو العمل . يمكنك التوصل إلى فهم جديد لمهنة معينة اوالصحة أو للمسائل المالية اليوم.. ومن بعد الساعة 17.48 عصرا القمر في الجوزاء فتشعر بطاقة جيدة بينك وبين من حولك. ستركز على العلاقات الشخصية والشراكة ولكن حاول ان تكون لطيف ومقبول وعدم الاستعجال في تحركاتك وكلامك و تحديد الأولويات. الخصوصية في المرتبة الأولى ، والعمل في المرتبة الثانية! عاطفيا اليوم تجنب المشاحنات مع الشريك وقم برحلة قصيرة معه بدلا من ذلك وتذكر بأن اليوم غير مواتي لاتخاذ قرارات رئيسية تتعلق بحياتك العاطفية وإذا كان هناك شخص ما يتجاوز حدوده فعليك بالمراقبة والنظر بما يمكنك فعله لتصحيح الوضع ! ..

برج الجدي قد تشعر بالإغراء للمشاركة في المزيد من الأنشطة دفعة واحدة. قد يمنحك أحد الأقارب دعما ماليا غير متوقع من خلال مساعدتك في البدء بنشاط تجاري جديد. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الأموال لا تتردد في اقتراح شراكة لصديق ! مع الصبر والتصميم يمكنك تحقيق النجاح .. ومن بعد الساعة 17.48 عصرا يمكنك التعامل مع العمل والالتزامات المهنية . في الوقت نفسه تجري اتصالات هامة ، فقط تجنب المبالغة والاندفاع في تبادل الأفكار .يمكنك الاهتمام بصحتك والبدء بنظام غذائي مفيد ! ..عائليا قد تضطر إلى التوصل إلى حل وسط مع عائلتك اوإجراء رحلة قصيرة مع صديق فلا تفوت هذه الفرصة المواتية!

برج الدلو قد توجه الكثير من الاهتمام للعلاقة العالقة اليوم، وخاصة فيما يتعلق بالأسرة والماضي ورؤية قضية تحيرك أو تزعجك بضوء أكثر فائدة . و يمكن أن يكون هناك الكثير من الحنين الآن لتحقيق المزيد من الانسجام في حياتك المنزلية مع ظهور معلومات جديدة حول قضية صحية أو علاقة. حاول استكشاف السبل للخروج من روتين حياتك المنزلية أو مع العائلة. !.. ومن بعد الساعة 17.48 عصرا تبدأ فترة خلاقة جدا وخصوصا إذا تعاملت مع الامور بحكمة. مع التفاؤل والإبداعي الخيال سترى أحلامك . تمر بكل ما هو جديد وغير معروف ولا مانع من التجربة! يوم يمنحك الفرص الناجحة و بشكل خاص في امورك العاطفية ومع الاطفال و امورك الفكرية. قد تتلقى مبلغا من المال من وظيفة بدوام جزئي او بشكل مفاجئ , ويمكنك وضع الخطط للمستقبل بشأن الأعمال التي تخطط لها مع صديق مقرب !

برج الحوت أفكارك ومحادثاتك ستدور حول فرز المشاكل الماضية وخاصة المتعلقة بعلاقة سابقة . تمتلك الكثير من السحر والفكاهة في اتصالاتك و ستركز على ادخال تحسينات و إصلاحات لأمور عفى عليها الزمن من حياتك…بالمقابل قد يطلب أحد أقاربك الحصول على قرض فحاول تقديم المساعدة إذا كنت تستطيع وخاصة اذا تعلق بوضع صحي .. و من بعد الساعة 17.48 عصرا تركز باهتمامك على المنزل والأسرة، تبحث عن الوحدة والهدوء أو اللحظات الجميلة من الماضي. كن هادئا ومرناً .. ولرفع روحك المعنوية حاول الابتعاد عن الجدالات المستفزة و الحفاظ على مستوى جيد من العلاقات مع الشركاء والأهل والناس المرموقة..

توقعات جاكلين عقيقي

لا يزال القمر يتنقل في برج الثور الترابي لغاية الثلاثاء مساء ما يعني ان الاجواء لا تزال ايجابية وجيدة لكل من الابراج الترابية الثور العذراء والجدي.

برج الحمل مهنياً: تجد نفسك منهمكاً في إتمام الواجبات الكثيفة، نظم وقتك كي لا تهمل بعض المسؤوليات، وثق بنفسك وخياراتك وحدسك، من دون التطلع الى الآخرين. عاطفياً: كن شجاعاً واعترف بالخطأ ولا تتكبر، لأن هذا يجعلك تخسر الشريك، لذلك تحدث معه واعتراف بالخطأ حتى تستعيد ثقته بك. صحياً: تشعر بالارتياح إزاء تطور الأوضاع وتنعكس الأجواء إيجابياً على صحتك، وعليك بممارسة بعض التمارين الرياضية لتحريك الدورة الدموية.

برج الثور مهنياً: بادر الى انجاز العمل السريع والمدروس يوم ناشط جدا وحيوي على مختلف الآصعدة ما يجعلك تتمتع بسرعة بديهة وبأفكار ذكية، فتكثر الاتصالات بك للحصول على خدماتك. عاطفياً: تحاول أن تتجنب الدراما والمشاكل بينك وبين الشريك، فأنت تحب أن تعيش كل لحظة بلحظتها وتستمتع بالأوقات السعيدة معه. صحياً: إحم استقرارك الصحي ولا تسمح لنفسك بالتصرّف بشكل طائش حتى لو كثرت الضغوط واشتدت المصاعب.

برج الجوزاء مهنياً: من الضروري جداً التكيّف مع الأوضاع الناشطة من حولك وربما مع بعض الظروف المهنية المتقلبة والالتباسات العابرة والتراجع المحتمل. عاطفياً: تخيم اجواء عذبة ورومانسية فتبدو الشؤون العاطفية أكثر أهمية بالنسبة إليك، وقد تقع في الغرام إذا كنت عازباً أو يحصل ما هو مفاجئ في إيجابياته، فتقرر الزواج. صحياً: ابتعد عن الأشخاص أصحاب الأذية وحاول أن تتجاهل الأشخاص العدائيين أينما كنت لتسترضي وتهدئ أعصابك.

برج السرطان مهنياً: تتحمّس لعقد صفقات ولقاءات ومعاهدات ماليّة وغيرها وتحقّق تقدمًا ملموسًا تناضل لكي تحقق هدفاً مالياً كبيرا وتتلقى علامات الإعجاب والتهنئة. عاطفياً: تجد نفسك مملتئاً طاقة وحيوية، وتشعر أنك محظوظ على الرغم من الصعاب المهنية، وينتابك ميل إلى التمتع بالحياة والعطلة والسفر. صحياً: تجنب كبت عواطفك العميقة لأن الغضب المكبوت يمكنه أن يتسبب بتشنج عصبي، كن أكثر قدرة على التعبير عن مشاعرك الدفينة.

برج الاسد مهنياً: تعيش يوما دقيقا جدا تحرمك من امور كثيرة وتجعلك محبطا وتحمل لك مسؤوليات جديدة فكن متنبّهًا لكل ما يدور حولك ومطمئنًّا لمحيطك عاطفياً: يبدو الشريك أكثر تفهماً وتقرباً منك، ويساعدك على اتخاذ القرارات المناسبة في حينها، وينقذك من أي ورطة. صحياً: من الخطوات التي يجب عليك اتباعها يومياً هي ممارسة التمارين الرياضية، فهي تجعل صحتك سليمة وتشعرك بأنك في حالة افضل كل يوم.

برج العذراء مهنياً: إنّه يوم النجاح والكنوز الكبيرة، أنت من المحظوظين مع وجود القمر في الثور الصديق ما يجعلك تسيطر على الأوضاع وتنفتح على مواقع ومواقف جديدة، عاطفياً: تسعى بكل طاقتك إلى المحافظة على من تحب على الرغم من ميلك إلى فرض طريقتك الخاصة في التعاطي مع الأمور. صحياً: تتغلب هذا اليوم على الكسل وتستعيد حماستك المعتادة، وتميل إلى البحث عن النشاطات الترفهية التي تؤمن لك المرح وتساعدك على اكتساب لياقة بدنية من دون جهد كبير.

برج الميزان مهنياً: تزدهر سمعتك وتحلق في سماء الأعمال والاجتماعيات، يوم مذهل يحمل نقاشات إيجابية وعروضاً وتقديراً ومكافآت. عاطفياً: يوم جميل جداً او حتّى من أجمل الأيام، يفسح في المجال لفتح حوار على مراحل متعدّدة تكون في النهاية بنّاءة ومثمرة. صحياً: قد يطلب منك الخروج للمشي مسافات طويلة، لذا يجب أن تكون مستعداً للشعور بالتعب الذي قد ينتج من ذلك.

برج العقرب مهنياً: تُثار مسائل تتعلّق بملكية أو إرث أو عقود أو رواتب، تؤدي إلى بعض الخلافات، لا تنفعل أمام الحالات الطارئة، وحاول تفادي الخلافات على أنواعها. عاطفياً: لا تفرّط بالشريك، فهو الأقرب إليك وأكثر من يفهم أوجاعك الحياتية، ولا سيما أنك خرجت من مرحلة ضبابية في العلاقة، فحاول أن تكون متريثاً. صحياً: التعرّض لأشعة الشمس بكثرة حتى في هذا الشهر، يزيد نسبة الأضرار التي قد تلحق ببشرتك، لذا إذا كنت ترغب في السير في الطبيعة فاحم نفسك جيداً من الشمس .

برج القوس مهنياً: قد تتأخر بعض النتائج، لكنّ هذا لا يعني أنّه لن يكون للاتصالات والنقاشات تأثيرات نافعة ،بل بالعكس تماماً، ثابر وكرّر المحاولة. عاطفياً: تشكو عدم تفهم الشريك لك ومعاكسته لآرائك، فتختلف معه وتصطدم بالغرباء، طباعك تسبب لك العدائية والاستفزاز. صحياً: تفاءل دائماً بالخير، ولا تدع اليأس يتسلل إلى داخلك، ولا تفسح الطريق أمام الكآبة لتتسلل إلى نفسيتك.

برج الجدي مهنياً: لا تحاول لفت انتباه الآخرين وابقَ بسيطاً وطبيعياً، تكون الأجواء مناسبة للانطلاق بمشاريع جديدة، تضع فيها أفكارك المميزة وديناميكيتك. عاطفياً: تشعر بالثقة والحماسة ما يجعلك ترمي إلى تحقيق الأفضل في حياتك العاطفية، بانتظارك مفاجآت وتغييرات غير متوقعة وإثارة نقاط مهمة تحتاج إلى تصويب. صحياً: لا بد من أن تكون التغييرات التي تحصل في محيطك مفيدة ‏لك وإن كانت مفاجئة.

برج الدلو مهنياً: طموحك كبير لا حدود له، ولكنك تبحث عن الفرصة المناسبة التي تساعدك على تحقيق هذا الطموح. عاطفياً: الشريك يتصرّف بطريقة غريبة هذا اليوم، فحاول أن تصارحه بما يقلقك لتصحيح الوضع. صحياً: الرياضات والرحلات الطويلة تساعدك على استعادة نشاطك وحيويتك، استمر بممارسة نشاطاتك المفضلة.

برج الحوت مهنياً: تسعى جاهدا لكسب التأييد أو الموافقة على مشروع لك أو قرار، لكن توقع تأخيراً في المعلومات وتعليقاً لبعض المهام، فكُن واعياً. عاطفياً: تجاهل أي عدائية أو مواجهة يفتعلها الشريك، قد تتعرّض لخيانة أو تعيش وضعاً محرجاً يقلب حياتك رأساً على عقب. صحياً: تقاوم الأمراض بكل إرادة، وجسدك قوي لا يتأثر بالتغييرات الفلكية، في حال تعرضت لوعكة صحية فتكون بسبب الإهمال.

أبراج الثلاثاء 12-03-2019 | توقعات علماء الفلك
رابط مختصر
2019-03-12 2019-03-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شات لبنان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

فجر ياسين