أبراج السبت 02-03-2019 | توقعات علماء الفلك

آخر تحديث : السبت 2 مارس 2019 - 6:52 صباحًا
أبراج السبت 02-03-2019 | توقعات علماء الفلك

نافذة العرب | أبراج السبت 02-03-2019 حظك اليوم الأبراج اليومية | حظك اليوم الأبراج اليومية | ابراج السبت 02-03-2019 مع علماء الفلك جاكلين عقيقي وكارمن شماس، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج، برج (الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد).

لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية.

أبراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي:

الأبراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج (الأسد والحمل والقوس). الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون إنفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت). الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج (الجدي والثور والعذراء). الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات ماغي فرح

القمر في برج الجدي لغاية الساعة 21:06 مساءا وبعدها يدخل الى برج الدلو ..

برج الحمل القمر في برج الجدي يجعلك تهتم بامورك المهنية وبالتواصل مع الاشخاص الكبار في السن او المسؤولين البارزين ..من الممكن عقد اجتماعات ومناقشات مهمة ولكن كن مستعدًا لأي سوء للفهم وحاول توضيح كلماتك وأفكارك. عبّر عن أفكارك بوضوح أكبر لتجنب المواقف المحرجة. اليوم من الضروري اختيار الأولويات حتى لا تضغط على نفسك ولا تشعر بالإرهاق..في المساء اسمح لنفسك براحة جيدة فوقت الفراغ والترفيه ضروريان أيضًا ويمكنك ان تفعل ذلك بالخروج مع الاصدقاء او حضور حفلة اجتماعية فالقمر في الدلو اخر المساء يدعمك وينشطك من جديد ..

برج الثور اليوم في العلاقات مع الأحباء ستحتاج إلى التحدث كثيرا وستشعر بتلون كبير في مشاعرك وتحتار بين قلبك وعقلك . ربما ستجد السهولة بالتعبير غن رغباتك من خلال كلماتك وستثير عباراتك العطاء المشاعر السارة لك . الآن من المهم جدا لك أن تناقش مع شريكك كل ما تشعر به والتواصل مع الأقارب لحل المسائل المتعلقة بتعليم الأطفال ، أو الالتحاق بالجامعة أو دراسة اللغات الأجنبية.. اخر المساء تميل للهدوء ورعاية صحتك وتجنب اي نقاش طويل مع احد الوالدين ..

برج الجوزاء مهما كنت ترغب في الاسترخاء فيمكن ان تتوقع الكثير من التغييرات في الظروف . شؤون الأسرة و المال ستشغل بالك اليوم . اليوم هو يوم جيد للتفكير في خيارات للحصول على دخل إضافي ومناقشة الأفكار الجديدة مع الأصدقاء والزملاء. الوقت مناسب للتواصل مع الجيل الأكبر سنا. استمع إلى نصائحهم الحكيمة وبسبب ذلك قد تبدو بأنك محافظ للغاية. سيساعدونك على إنجاز المهام العاجلة والوصول إلى النتيجة الصحيحة.. اخر المساء تميل للتواصل مع اشخاص بعيدين عنك سواء عبر الهاتف او الانترنيت ..

برج السرطان اليوم القمر في بيت الشريك الجدي فحاول الهدوء والتروي في التعامل مع الآخرين , يمكنك تخصيص وقتك للتحول الخارجي أو الانغماس في عملك المفضل والذي تم تأجيله لفترة طويلة . ستحتاج إلى الوفاء بواجباتك إلى الحد الأقصى وحاول أن تكون منتبها للذين يطلبون مساعدتك وحاول مساعدتهم بالأفعال وليس بالأفوال والنصائح فقط .. بالحب كن هادئا ف يترتيب امورك مع الشريك ول اتفتعل امور ليست موجودة اصلا بينكم ..

برج الاسد القمر في الجدي يجعلك تهتم بترتيب جدولكا ليومي والمهني ورعاية صحتك .. بالمقابل من المرجح ان تكون اليوم من الحكماء والفلاسفة ويشع ضوئك الداخلي. سيتواصل معك الناس فلا ترفض أي شخص ويمكنك مساعدة الناس على تغيير أولويات قيم حياتهم والعثور على أنفسهم. ستطابق قدراتك مع احتياجات الآخرين ، لا تقول الكثير فقد قدم الدعم لما يحتاجه الشخص. يوم جيد للحب وتجد سهولة بالتواصل ولن تجد صعوبة في إغراء الجنس الآخر. من الممكن حصول لقاءات غير متوقعة .. اخر المساء تجنب اي نقاشات غير محببة لك ..

برج العذراء اليوم سيسمح لك خيالك النشط برؤية الأشياء في ضوء مختلف , حاول تصور الأحداث المستقبلية التي تريدها لانها ستؤثر بقوة على الواقع وتقربك من أحلامك..القمر في برج الجدي يجعلك مشتعل بالعواطق ولديك الرغبة لتبادل احاديث الحب مع الشريك او الأحبة وان كنت متزوجا ترغب بقضاء وقت ممتع مع أطفالك .. اخر المساء القمر يدخل الى برج الدلو فتهتم بامورك الروتينة وصحتك ونظامك الغذائي ..

برج الميزان ستسمح لك أوضاع هذا اليوم بالنظر إلى الأمور بشكل واقعي وتقييم قدراتك بشكل صحيح وإعطاء التقييمات الصحيحة لما يحدث من حولك وخصوصا في امور تتعلق بالعائلة والشركاء . يجب أن لا تكون صارمًا جدًا تجاه نفسك . حاول العمل بليونة وهدوء مع أفراد العائلة وتنظيم اوقاتك بشكل جيد والتخطيط لهذا اليوم بعقلانية. إذا كنت ترغب في الحفاظ على جو ودي في المنزل فمن الأفضل أن تقدم لعائلتك بعض الأحداث المثيرة خارج المنزل. مع أحبائك أنت متحرر عاطفيا و يمكنك التعبير عن مشاعرك بشكل جميل ومباشر.

برج العقرب من المرجح ان تشارك بنشاط في حل مشاكل الناس من حولك مما يؤخر بشكل كبير إنجاز مهامك الخاصة ويجعلك تشعر بالتوتر في أمورك الجارية . أنصحك بعدم التحامل تجاه أي شخص. اليوم عليك أن تكون أكثر نشاطًا في امور تواصلك مع الأصدقاء والأخوة وفي تنقلاتك القصيرة وفي ترتيب امورك الدراسية وترتيب جدولك اليومي مع رعاية صحتك ، مساءا من الضروري ان تتذكر أن الراحة ضرورية أيضًا وستميل للتواصل مع العائلة اكثر .

برج القوس اليوم لديك إمكانات داخلية كبيرة ولكن قد تجد صعوبة في التعبير عن مواهبك وقدراتك .. قد تضطر إلى إعطاء الكثير من وقتك للآخرين ولكن في النهاية ستكافأ كل جهودك وجهودك و يتم تقديرها. أنصحك بعدم محاولة السيطرة على الآخرين وعدم محاولة معرفة المزيد عنهم أكثر مما تحتاج. يوم مالي مهم ومميز ويمكنك كسب المزيد من المال ولكن مساءا تجنب اي سوء للفهم بسبب المال وحاول الحد من الرغبة في إنفاق المال على أشياء غير مهمة .

برج الجدي يستمر اليوم القمر في برجك فتشعر بالشجاعة والطاقة والمشاعر العاطفية القوية في الحب. ربما حالات لأحبائك ستقلقك أكثر من المعتاد وبسبب ذلك يمكن أن تنفق الكثير من المال والوقت والجهد لتلبية رغباتك ، حاول الاستفادة مناليوم ايجابا والابتسامة والعتامل مع الأهل بشكل سلس بدلا من تعقيد النقاشات و إدارة شغفك للتأثير على أحداث حياتك بشكل ايجابي ..

برج الدلو من المرجح اليوم ان تغلب العواطف على العقل ، أنت حساس جدا لأي قيود ومضايقات وقد تنشأ الصعوبات بسبب رفضك للظروف وعدم قدرتك على التعامل مع الموقف . حاول كسر الروتين و القيام بشيء غير عادي ولكن لا تنسى الحس السليم حتى لا تندم في وقت لاحق .عموما القمر في الجدي يجعلك تميل للانطواء اكثر والابتعاد عن الضجيج ورعاية صحتك اوا لتكلم مع شخص من الماضي واخر المساء القمر يدخل الى برجم فينعشك من جديد ..

برج الحوت اليوم يمكن أن يتغير مزاجك من دون سبب واضح فأي فعل اوكلمة من الآخرين يمكن أن تسبب لك عاصفة من العواطف. سيساعدك التواصل مع الأطفال على الحفاظ على توازنك الداخلي. ييجلب الأطفال لك الفرح في حياتك ويساعدونك على الاسترخاء ونسيان المشاكل. يمكن للذين ليس لديهم أطفال تحويل مشاعرهم للاحبة المقربين او لأصدقائهم وامورهم الاجتماعية . لا تخف من المسئولية فموقعك وحبك سيسعدانك ..اخر لايوم تميل للهدوء والميل الى الانفراد بنفسك والنوم باكرا أو التأمل وخصوصا لماوليد شهر فبراير ..

توقعات جاكلين عقيقي

لليوم الثالث على التوالي يتنقل القمر في برج الجدي الترابي حاملا معه التاثيرات الايجابية والمكاسب والارباح لكل من مواليد الثور العذراء والجدي

برج الحمل مهنياً: تؤدي الشراكة دوراً في توجهات هذا اليوم، فتناقش أمراً وتقدم فكرة جديدة وتهتم بعلاقة مع بعض النافذين أوالاطراف الفاعلة. عاطفياً: يتحدث هذا اليوم عن مكاسب عبر بعض الشراكات حتى العاطفية منها، تلمس دعماً ومساعدة، ولن تشعر بالوحدة. صحياً: وضعك الصحي على خير ما يرام، ولكن قد تشعر بالحاجة إلى القيام بأمور كثيرة، فتعلم كيف توظف وقتك بشكل يتلاءم مع متطلباتك إن كنت لا تريد أن ترهق نفسك بسرعة.

برج الثور مهنياً: تتحسن نظرتك إلى الحياة، وقد تفرح بممارسة مهنة تعجبك، حاول ترتيب الأجواء وحصّن دفاعاتك النفسية. عاطفياً: تراوح مكانك وتسيطر عليك الأفكار السود ويخيم التشاؤم، إياك والمجازفة فانت تفتقد كلياً الطاقة. صحياً: تجد نفسك منزعجاً ولا تشعر بالراحة المعهودة، ويمكن أن يكون السبب تراكم التعب الجسدي والتوتر العصبي.

برج الجوزاء مهنياً: تبدو واثقا بنفسك ومنفتحاً على كل الآفاق، وقادراً على إدارة الآخرين بحكمة، وتفرح لانفراج مالي أو نجاح صفقة تجارية. عاطفياً: تبدو الانفعالات العاطفية شديدة، وتعرف لقاء استثنائياً، عقلك الراجح يوحي بالثقة، وأسلوبك في التعامل مع الشريك متزن وسليم. صحياً: تمضي وقتاً طويلاً جالساً وراء مكتبك، عليك بالاسترخاء والقيام ببعض التمارين الرياضية الخفيفة وذلك لتحسين حركة الدورة الدموية.

برج السرطان مهنياً:لا تلم أحداً ولا تتذمر، إحذر الارتباك بسبب ظروف طارئة، قد تنقلب بعض الأوضاع، أو تضطر إلى مواجهة حالة جديدة، وتحاش التصرّفات الانفعالية. عاطفياً: تتحسن حياتك العاطفية وتفرح لاجتماع قريب، باستطاعتك ترك انطباعات إيجابية والحصول على ما تريد من الشريك. صحياً: يراوح وضعك الصحي بين الجيد والمتذبذب، تبعاً للظروف التي تمر بها والمسؤوليات الكثيرة الملقاة على عاتقك.

برج الاسد مهنياً: تبدو سعيداً لمجرى الأمور تستطيع نيل ما تريد بفضل الحظوظ الدسمة للتقدم نحو اهدافك بكفاءة قصوى ما يجعلك مطلا على الكثير من الفرص المالية والعملية عاطفياً: يبدو هذا اليوم مصيرياً في حياة بعض مواليد الأسد، الذين يتمتعون بجاذبية قصوى وبحب للحياة ومشاعر متدفقة ومتطرفة في بعض الأحيان. صحياً: أضف المتعة إلى الرياضة، ويكون ذلك بممارسة التمارين التي تشعرك بالاستمتاع أثناء القيام بها، كالمشي منفرداً أو مع الأصدقاء.

برج العذراء مهنياً: تسعى إلى الأمام في العمل، وتقوم بكل الخطوات اللازمة لبلوغ الأفضل ما يجعل مستقبلك خالياً من المخاطر. عاطفياً: أمامك فرصة ثانية لكي تعود عن قرار أخطأت باتخاذه، أو لكي تبني السلام مع الزوج أو الحبيب، أو من أجل استعادة حبيب رحل أو إعادة التوازن إلى علاقة كانت مهددة. صحياً: لا تكثر من العمل والسهر، عليك الاسترخاء واللجوء إلى النوم باكراً، همومك الفكرية تؤثر سلباً في قوة عطائك.

برج الميزان مهنياً: كن مستبقاً لبعض الأمور التي يمكن أن تؤذيك جسدياً ومعنوياً، الوقاية أفضل من العلاج، هكذا تتجنب أي سلبية طوال هذا اليوم. عاطفياً: يدخل كوكب الزهرة إلى برج الدلو ما يدل على توق نحو ارتباط أو زواج ويؤشر إلى فترة عاطفية تتحلى بعذوبة وتناغم. صحياً: تتمتع بصحة ممتازة وبقدرة على مقاومة الأمراض على أنواعها، ولكن هذا لا يعني الابتعاد عن ممارسة الرياضة

برج العقرب مهنياً: تتوفر لك بعض الفرص والاتصالات المفيدة، كما تجد مصادر تحقيق المكاسب عبر بعض المؤسسات المالية او التجارية ما يجعلك تطل على فترة مزدهرة. عاطفياً: سعادة كبيرة وغير متوقعة في طريقها إليك، وهذا سببه التفاهم التام على العناوين الأساسية بينك وبين الشريك. صحياً: الخضار والفاكهة تعتبر ضرورية في حياتنا اليومية، والاعتماد عليها ضروري، كذلك يجب عدم تناول الطعام في وقت متأخر.

برج القوس مهنياً: يتسلّط الضوء على أعمالك كافّة هذا ومن المفضل أن تركّز على السبل المناسبة للوصول إلى أهدافك لأنك تتمتّع بأفكار خلاّقة وقدرة على إيجاد الحلول السهلة والذكيّة عاطفياً: حياتك العاطفية ملأى بالمفاجآت وقد تتحول علاقة لك بشخص التقيته أخيراً إلى قصة حب حقيقية، وتمضيان معاً أوقاتاً جيدة. صحياً: لا خوف عليك من تعرضك لوعكة صحية لأن الظروف الفلكية تضمن لك العافية والنشاط.

برج الجدي مهنياً: تسعى جاهداً هذا الاسبوع للوصول إلى القمّة، وبالتالي من الطبيعي أن يرافقك النجاح مع تواجد القمر في برجك ما يجعلك تصل الى الذروة على الصعيد المهني والشخصي عاطفياً: ينقصك التوازن في المخططات التي تعدها لزواج أو لإرساء علاقة طويلة الأمد، بانتظارك أحد مواليد الميزان وتشاركه الحب. صحياً: قد تعاني صحتك تراجعاً او وعكة، تمالك اعصابك، ولا تكن ضحية الانفعال، وتحتاج إلى بعض الرعاية والدعم.

برج الدلو مهنياً: لا تتهرب من واجباتك، ولا تخيّب الآمال المعقودة عليك، بل كن متحسباً جداً للأحداث التي يمكن أن تطرأ في أي لحظة. عاطفياً: سعادة كبيرة وبحث عن آفاق جديدة، وهذا له انعكاسات إيجابية تساعدك لتطوير العلاقة مع الشريك. صحياً: تقرر إجراء فحص طبي عام للتأكد من عدم إصابتك بأي مرض على صحة السلامة.

برج الحوت مهنياً: تحالفك الحظوظ وستتمكن من انجاز مشروع كنت قد بدأته منذ فترة فيُبصر النور وتلقى الدعم والتشجيع من الاصدقاء والمعنيين. عاطفياً: إذا واجهتك صعوبات فيجب أن تتعامل معها بروية، وأن تبتعد عن أجواء النزاعات، وخصوصاً إذا اضطررت إلى تقديم الكثير من التنازلات. صحياً: خفت جميع الضغوط عليك، لكن يجب أن تساهم في إعادة النشاط والحيوية إلى صحتك إذا كنت تشعر بالإرهاق نتيجة الضغوط الماضية.

أبراج السبت 02-03-2019 | توقعات علماء الفلك
رابط مختصر
2019-03-02 2019-03-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شات لبنان الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

فجر ياسين